Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- التناقض الأميركي - أوروبا تحشد للحرب ضد روسيا - اتفاقية بين "أبوغزاله العالمية" والجامعة اللبنانية لإنشاء أول مصنع للأجهزة التقنية في لبنان - روسيا دمّرت كنيسة أوديسا، لكنها لن تستطيع كسر إيمان الأوكرانيين بانتصارهم! - مانشستر يونايتد يتسبب لتن هاغ في صداع لم يكن يستحقه - ما هي أسلحة الجيل الخامس؟ ولماذا تحتاج القوات الأميركية إليها؟ - علاج مناعي مطور للأورام الخبيثة - قلق إسرائيلي من دعوات في واشنطن لقطع أو تقليص المساعدات الأميركية - شي وكيسنجر... وبوتين - سجال إيراني متجدد حول التطبيع مع أميركا - العقوبات على الرئيس بري قد تنسف آخر أمل بالحل في لبنان. - كلية الفنون بجامعة ليدز بيكيت البريطانية تمنح الباحثة الأردنية نسرين الصبيحي درجة الاستحقاق في رسالة الماجستير - كيسنجر في الصين للمرة المائة... وشي يستقبله «صديقاً قديماً» - الجحنفل - العسكريون المتقاعدون يطالبون بتصحيح الرواتب وموازنة ٢٠٢٣ ويهددون بالتصعيد. - فقط في هذه الحالة، سيتخلّى حزب الله عن ترشيح فرنجية. - دوة اقليمية افتراضية لليونسكو حول الإرث الطبيعي والتنوع البيولوج بمشاركة لبنانية لموقع "الثائر" - هؤلاء هم مَنْ يحكم أمريكا والعالم، وبايدن هو الواجهة فقط . - «يوتيوب» يختبر ميزة قفل الشاشة لمنع التفاعلات غير المقصودة أثناء مشاهدة الفيديو - تدهور قيمة الليرة يجبر العائلات السورية على العزلة

أحدث الأخبار

- Une décennie d'engagement pour la conservation en Afrique du Nord : L'UICN-Med célèbre son partenariat avec la société civile - راصد الزلازل الهولندي يحذر: زلازل بقوة 8 درجات في هذه الأيام - رغم ما يملكه من فوائد.. متى يجب الامتناع عن تناول الغريب فروت؟ - "غدي" تحذر من الملوثات العضوية الثابتة - مسبب رئيسي للأرق.. 5 طرق للتخلص من "إدمان" الخلوي في السرير - بيانٌ من وزارة الزراعة حول "الفريز"! - 50 قتيلاً و27 مفقوداً إثر فيضانات وحمم بركانية بسومطرة الإندونيسية - نموذج جديد لبرنامج الصيد البحري المستدام! - غانم: عشوائية مخيمات النزوح تسبب كارثة بيئية وتزيد معدلات المرض - ارتفاع حصيلة قتلى فيضانات أفغانستان إلى 315 - وزير الزراعة: للتشدد بوقف عمليات تهريب المنتجات والمبيدات والأسمدة الزراعية - لماذا يجب تجنب شرب الماء من زجاجة بلاستيكية خصوصا في الصيف؟ - ياسين يعرض مع مسؤولين في البنك الدولي حاجات الجنوب - إشارة جديدة من راصد الزلازل الهولندي.. "اقتران ثلاثي يسبق القمر الجديد" - البرازيليون يتركون منازلهم بسبب الفيضانات - جونسون آند جونسون ستدفع مليارات بسبب "البودرة المسرطنة" - دراسة صادمة.. تربية القطط لها آثار ضارة على الصحة العقلية - أنفلونزا في حليب الأبقار بأميركا.. هل نشهد جائحة جديدة؟ - اكتشاف مثير.. حيوان يعالج جروحه بـ "نبات طبي" - انتقل من الطيور إلى الأبقار.. مخاوف من انتقال فيروس أنفلونزا الطيور إلى البشر

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
فن وثقافة

أحمد سلامة يسترجع صفحته الشخصية بعد تعرضه لمحاولات تهديد وابتزاز من مجهولين

2023 آذار 15 فن وثقافة

#المغرّد

أحمد سلامة يسترجع صفحته الشخصية بعد تعرضه لمحاولات تهديد وابتزاز من مجهولين


كتبت: ريهام طارق


صرح الفنان القدير أحمد سلامة عن تعرضه مؤخراً للتهديد ومحاولات الابتزاز من أشخاص مجهولين قاموا بالاستيلاء صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي الشهير Facebook ، حيث قاموا بنشر محتويات غير لائقة وقاموا بطلب مبالغ مالية كبيرة، و بتهديده بنشر محتويات بصورته واسمه غير لائقة على السوشيال ميديا لو لم يستجيب ويقوم بدفع هذه المبالغ ، وعلي الفور قام المسؤولين عن السوشيال ميديا الخاصة به بالعمل على استرجاع الصفحه وبالفعل نجحوا في استرجاعها وأكد الفنان أحمد سلامة أنه سيأخذ الإجراءات القانونية الخاصة بذلك لكي لا يتكرر هذا الموقف مرة أخري من خلال مباحث الانترنت.

وقام الفنان القدير أحمد سلامة أمس الثلاثاء بنشر بث مباشر ليطمئن متابعيه بعودة الصفحة مرة أخرى والانتهاء من إجراءات تأمين صفحته الشخصية.


كما صرح الفنان القدير أحمد سلامة أنه يشارك في الموسم الرمضاني المقبل 2023 من خلال مسلسل "عودة البارون" بطولة النجم حسين فهمي، ومن إخراج سامر خضر

وعبر الفنان أحمد سلامة عن مدى سعادته بمشاركته في مسلسل "عودة البارون" وسط فريق عمل ونجوم كبار يعتبرهم أخوة وأصدقاء له فى مقدمتهم النجم الكبير حسين فهمى الذى كان طيلة فترة التصوير مثالا للنجم الحقيقي الملتزم، المتواضع، الذى يحترم الصغير قبل الكبير ويعي جيدا قيمة العمل الفنى.


مسلسل "عودة البارون" ينتمي إلى نوعية الأعمال القصيرة وعدد حلقاته 15 حلقة ويشارك النجم حسين فهمي في بطولة "عودة البارون"كلا من: نهال عنبر ، خالد سليم ، صبري عبد المنعم، إيهاب فهمي، ميس حمدان، ريهام سعيد ، كاترين على ، علاء مرسى، سامي مغاوري، محمد مهران، ضياء الميرغنى ونخبة كبيرة أخرى من النجوم فى مقدمتهم رزان مغربى والوجه الجديد سمر أبو ومن الأردن عبد الرحمن خضر، ساري أسعد، ربيع زيتون، آلان الزغبي.


وتدور أحداث مسلسل عودة البارون حول شخصيات تعاني من هواجس الماضى، منهم عزام الرشيدى 60 عامًا الدور الذى يقدمه حسين فهمي، إذ يعود هذا المسن لمصر بعد غربة طويلة ليفتتح فندقه من جديد بعد مضي زمن كبير كان هذا الفندق مهملاً تمامًا.

ومن المقرر عرض مسلسل "عوده البارون"، علي شبكه قنوات النهار الفضائيه وهي القناة الوحيدة المنفردة بحق عرض مسلسل عودة البارون خلال الموسم رمضان 2023 في مصر والدول العربية، حتَّى الآن، والتي تعد واحدة من أشهر وأنجح القنوات المصرية، حيث انها تعرض الكثير من البرامج المتنوعة والمختلفة والمسلسلات والافلام العربية المميزة والتي حققت أعلى نسبة مشاهدة ،حيث تضم شبكة القنوات قناة النهار الفضائية والنهار دراما والنهار الرياضية.


صرح أيضا الفنان القدير أحمد سلامة أن آخر أعماله التي قام بكتابتها و شارك في بطولتها أيضا كان مسلسل "بيت السيدة"، وهو ينتمي لنوعية الأعمال التلفزيونية الطويلة وعدد حلقاته 30 حلقة، من إخراج سامر خضر.

بطولة النجم حسن يوسف بعد غيابٍ دام نحو 4 أعوام ويشاركه في البطولة الفنانة القديرة عفاف شعيب، والفنان الكبير فتوح أحمد، ميار الببلاوي، إيمي طلعت زكريا، ياسمين جمال، عبد الرحيم حسن، ياسر علي ماهر وآخرين.


وصرح الفنان أحمد سلامه أيضا أن مسلسل "بيت السيدة" كان من المفترض عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023 ولكنه خرج بشكل نهائي من الماراثون الرمضاني ، بسبب مرض الفنان حسن يوسف.

وتدور أحداث مسلسل بيت السيدة حول روحانيات شهر رمضان الكريم في حب السيدة زينب، ومنها تفاصيل البهجة والسعادة التي تجمع أفراد الأسرة على سفرة واحدة أثناء تناول الإفطار والسحور، كما يناقش المسلسل الثقافات بين الجيل القديم والأجيال.
اخترنا لكم
التناقض الأميركي
المزيد
قلق إسرائيلي من دعوات في واشنطن لقطع أو تقليص المساعدات الأميركية
المزيد
أوروبا تحشد للحرب ضد روسيا
المزيد
شي وكيسنجر... وبوتين
المزيد
اخر الاخبار
التناقض الأميركي
المزيد
اتفاقية بين "أبوغزاله العالمية" والجامعة اللبنانية لإنشاء أول مصنع للأجهزة التقنية في لبنان
المزيد
أوروبا تحشد للحرب ضد روسيا
المزيد
روسيا دمّرت كنيسة أوديسا، لكنها لن تستطيع كسر إيمان الأوكرانيين بانتصارهم!
المزيد
قرّاء المغرد يتصفّحون الآن
آخر الصيحات... الزواج عن طريق الحمض النووي
المزيد
هالاند يدخل تاريخ دوري الأبطال بعد تسجيله 5 أهداف
المزيد
عبير فاروق: أنا أنسانه بسيطه وعفويه أحب عملي و النجاح و أستاذي هو محمد صبحي
المزيد
سلامة يطلب صلاحيات استثنائية للمركزي: حماية لمصالح المودعين والعملاء
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
Une décennie d'engagement pour la conservation en Afrique du Nord : L'UICN-Med célèbre son partenariat avec la société civile
رغم ما يملكه من فوائد.. متى يجب الامتناع عن تناول الغريب فروت؟
مسبب رئيسي للأرق.. 5 طرق للتخلص من "إدمان" الخلوي في السرير
راصد الزلازل الهولندي يحذر: زلازل بقوة 8 درجات في هذه الأيام
"غدي" تحذر من الملوثات العضوية الثابتة
بيانٌ من وزارة الزراعة حول "الفريز"!