Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- التناقض الأميركي - أوروبا تحشد للحرب ضد روسيا - اتفاقية بين "أبوغزاله العالمية" والجامعة اللبنانية لإنشاء أول مصنع للأجهزة التقنية في لبنان - روسيا دمّرت كنيسة أوديسا، لكنها لن تستطيع كسر إيمان الأوكرانيين بانتصارهم! - مانشستر يونايتد يتسبب لتن هاغ في صداع لم يكن يستحقه - ما هي أسلحة الجيل الخامس؟ ولماذا تحتاج القوات الأميركية إليها؟ - علاج مناعي مطور للأورام الخبيثة - قلق إسرائيلي من دعوات في واشنطن لقطع أو تقليص المساعدات الأميركية - شي وكيسنجر... وبوتين - سجال إيراني متجدد حول التطبيع مع أميركا - العقوبات على الرئيس بري قد تنسف آخر أمل بالحل في لبنان. - كلية الفنون بجامعة ليدز بيكيت البريطانية تمنح الباحثة الأردنية نسرين الصبيحي درجة الاستحقاق في رسالة الماجستير - كيسنجر في الصين للمرة المائة... وشي يستقبله «صديقاً قديماً» - الجحنفل - العسكريون المتقاعدون يطالبون بتصحيح الرواتب وموازنة ٢٠٢٣ ويهددون بالتصعيد. - فقط في هذه الحالة، سيتخلّى حزب الله عن ترشيح فرنجية. - دوة اقليمية افتراضية لليونسكو حول الإرث الطبيعي والتنوع البيولوج بمشاركة لبنانية لموقع "الثائر" - هؤلاء هم مَنْ يحكم أمريكا والعالم، وبايدن هو الواجهة فقط . - «يوتيوب» يختبر ميزة قفل الشاشة لمنع التفاعلات غير المقصودة أثناء مشاهدة الفيديو - تدهور قيمة الليرة يجبر العائلات السورية على العزلة

أحدث الأخبار

- العيناتي يدعي على شركتي ترابة - "خطر وبائي".. اكتشاف سلالة متحورة من جدري القرود - حملة توعية لجمعية غدي للتعريف عن الملوثات العضوية الثابتة وأخطارها - دراسة تكشف أصول "القهوة الصباحية".. كم عمرها؟ - الصحة العالمية تتخوف من تفشي إنفلونزا الطيور بين البشر.. "أخطر من كوفيد 19" - كوارث وأمراض.. راصد الزلازل الهولندي يحذر من مشروع لتعتيم الشمس - فيديو.. رماد بركان ثائر يغلق مطارا في إندونيسيا - فيديو مرعب يكشف كيف تدمر السجائر الرئتين - مصر تبدأ بناء محطتي كهرباء بالطاقة الشمسية بـ 20 مليون دولار - باسيل عرض مع لحود لأوضاع القطاع الزراعي وتسويق الإنتاج - "لجنة كفرحزير البيئية": لنقل مصانع الترابة الخارجة على القوانين الى مكان بعيد عن القرى - حفاظا على البيئة.. قهوة من بذور التمر والجوافة - درجة حرارة المحيطات تثير قلق العلماء.. الآثار مدمرة - للعام الثاني على التوالي.. كاليفورنيا بدون سمك السلمون - إكليل الجبل.. يحمي من هذه الأمراض - علماء: السردين والرنجة قد تنقذ حياة الآلاف سنويا حول العالم بحلول 2050 - بقعة سوداء تتحرك.. ماسك يوثق الكسوف بـ "فيديو" من الفضاء - لجنة كفرحزير البيئية : لاعتقال اصحاب شركات الترابة وختمها بالشمع الاحمر - "طنين قوي بالأذن".. تحذير غريب من الفلكي الهولندي هوغربيتس! - تنسيق بين وزيري البيئة والداخلية ومدعي عام الشمال لردع ظاهرة الحرق في بور الخردة بطرابلس

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
لبنان

هؤلاء هم مَنْ يحكم أمريكا والعالم، وبايدن هو الواجهة فقط .

2023 تموز 17 لبنان

#المغرّد

هؤلاء هم مَنْ يحكم أمريكا والعالم، وبايدن هو الواجهة فقط .

في حديث لبرنامج "هنا روسيا" عبر أثير إذاعة صوت الشعب، مع الإعلاميتين هند نجم ،وجيهان فتوني، قال رئيس تحرير موقع "الثائر" اكرم كمال سريوي:

-إن تزويد أوكرانيا بقنابل عنقودية، هو بسبب شح الذخيرة في مخازن الغرب، وكذلك أمريكا تريد التخلص من هذه القنابل، بعد أن تم حظرها بمعاهدة دولية عام ٢٠٠٨.
-عندما استخدمت سوريا قنابل عنقودية، تمت إدانتها من قبل ١٣٠ دولة، والآن لم نسمع أي إدانة لأمريكا لتزويدها أوكرانيا بهذه القنابل.

-لن تؤثر القنابل العنقودية في مسار الحرب، وهي فقط ستشكّل خطراً كبيراً وعشوائياً على السكان المدنيين، لسنوات طويلة.

-لا قيمة عسكرية لانضمام السويد وفنلندا إلى حلف الناتو، فإذا وقعت حرب نووية، سينتهي العالم ولن تسلم من ذلك حتى أمريكا.

-أهمية توسعة الناتو هي جيو سياسية، وأمريكا تقود الحلف، والدول الباقية لا تؤثر في القرار.

-أمريكا أجبرت الدول الأوروبية على زيادة الانفاق العسكري إلى ٢٪؜ من الناتج القومي المحلي، والقسم الأكبر من هذه الأموال سيذهب إلى أمريكا ثمناً للأسلحة.

-الرئيس الأمريكي روزفلت هو أول من قال لروكفلير ؛ أنتم تشّكلون حكومة موازية للحكومة الأمريكية، ومنذ ذلك الوقت زاد نفوذ حكومة العالم الخفية.

-نسبة ١٪؜ من السكان تسيطر على ٩٩٪؜ من ثروات العالم، و ١٣ عائلة تحكم العالم، فيما تعاني غالبية الشعوب من الفقر، وهذه هي الكارثة الحقيقية للنظام الرأسمالي.

-تتربع عصابة الجشع المالي اللامحدود، في قمة هرم الحكم العالمي، وتحتها يوجد البنك المركزي والبنك الدولي وصندوق النقد، وفي الطبقة الأسفل منها تتربع البنوك الكبرى، وتحتها توجد الشركات العابرة للقارات، وأسفل هؤلاء تأتي الدول والحكومات، وفي الدرك الأخير يأتي الشعب.
-الشعوب الغربية مُضلّلة ويتم خداعها وإيهامها بأنها حُرّة، وأنها تنتخب وتعيش في نُظم ديمقراطية، والحقيقة أن من يسيطر على المال والإعلام، يوجّه الرأي العام كيفما يشاء، ويعيّن الرؤساء والنواب والحكومات.

-هذه النخبة (العصابة) المالية، تحكم أمريكا والعالم، والرئيس بايدن مجرّد واجهة فقط.

-الحكومات الأوروبية تتبع القرار الأمريكي، ولا تجرؤ على إجراء استفتاء شعبي، حول الاندفاعة العسكرية ودعم الحرب في أوكرانيا.

-معظم قادة أوروبا لديهم شركات، ويستفيدون من أموال الحرب، ويراكمون الثروات، ولقد أوصلهم إلى هذه المناصب جماعة رأس المال الحاكمة للعالم، وهذا سبب اندفاعتهم، التي أضرّت باقتصاد أوروبا ومستقبلها.

-ليس هناك من انعطافة تركية بل برغماتية اردوغانية، لتخفيف الضغط عن الاقتصاد والليرة التركية.

-تركيا لن تدخل إلى الاتحاد الأوروبي بسبب تنامي العنصرية داخل أوروبا، والخوف من المد الإسلامي داخل أوروبا.
-أردوغان لن يبتعد عن روسيا، وهو أعلن الجمعة أن بوتين سيزور تركيا في آب المقبل.

-أردوغان يحلم بإعادة مجد الامبراطورية العثمانية، لكن تركيا لا تملك الإمكانات وغير قادرة على القيام مجدداً بهذا الدور.

-الهجوم الأوكراني المضاد فشل، والقوات الأوكرانية دفعت ثمناً باهضاً دون تحقيق أي نتيجة ايجابية.

-خسرت أوكرانيا حوالي ٢٦ الف جندي، و ١٣٠٠ ألية مدرعة، ولم تتمكن من تحرير ولو بلدة واحدة، وهذا كارثة عسكرية.

-الغرب لا يُقدّم أسلحة نوعية لأوكرانيا، تُمكّنها من الانتصار على روسيا، وهي لا تملك غطاءً جوياً لقواتها، واستمرار الهجوم بهذه الظروف هو عمل انتحاري.

-أمريكا والغرب يريدان استمرار الحرب مع روسيا، بواسطة الجيش الأوكراني، دون أن يخسروا هم جندياً واحداً.

-التصعيد الغربي المستمر يضع العالم على شفا الحرب النووية.

تفاصيل أكثر في هذه الحلقة الشاملة على هذا الرابط: https://www.facebook.com/sawtak/videos/176097075336583/?mibextid=rS40aB7S9Ucbxw6v
اخترنا لكم
التناقض الأميركي
المزيد
قلق إسرائيلي من دعوات في واشنطن لقطع أو تقليص المساعدات الأميركية
المزيد
أوروبا تحشد للحرب ضد روسيا
المزيد
شي وكيسنجر... وبوتين
المزيد
اخر الاخبار
التناقض الأميركي
المزيد
اتفاقية بين "أبوغزاله العالمية" والجامعة اللبنانية لإنشاء أول مصنع للأجهزة التقنية في لبنان
المزيد
أوروبا تحشد للحرب ضد روسيا
المزيد
روسيا دمّرت كنيسة أوديسا، لكنها لن تستطيع كسر إيمان الأوكرانيين بانتصارهم!
المزيد
قرّاء المغرد يتصفّحون الآن
وزارة الصحة: 85 اصابة كورونا جديدة رفعت عدد الحالات المثبتة الى 2419
المزيد
اختتام مؤتمر أسبوع الغابات المتوسطي السادس في بيروت
المزيد
الإصابات بالكورونا تواصل ارتفاعها في لبنان و تسجيل وفيات !
المزيد
اصابات كورونا في لبنان تعاود الارتفاع... وحالة وفاة جديدة
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
العيناتي يدعي على شركتي ترابة
حملة توعية لجمعية غدي للتعريف عن الملوثات العضوية الثابتة وأخطارها
الصحة العالمية تتخوف من تفشي إنفلونزا الطيور بين البشر.. "أخطر من كوفيد 19"
"خطر وبائي".. اكتشاف سلالة متحورة من جدري القرود
دراسة تكشف أصول "القهوة الصباحية".. كم عمرها؟
كوارث وأمراض.. راصد الزلازل الهولندي يحذر من مشروع لتعتيم الشمس