Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- بايدن سيلتقي نتنياهو قبل خطابه أمام الكونغرس - الرياض تعرب عن «قلقها البالغ» من التصعيد العسكري في الحديدة - الفوضى الرقمية: كيف تسبب تحديث خاطئ في شلل عالمي ودفع بأجندات الأمن السيبراني إلى الواجهة؟ - إسرائيل تضع ثلاث خيارات أمام الفلسطينيين. - بيان التيار المستقل في 15 تموز 2024 - السفير الروسي في لبنان الكسندر روداكوف يرد على صحيفة لبنانية - تقرير: إسرائيل ناقشت مع مصر سحب قواتها من محور فيلادلفيا - قصف كثيف على غزة يفاقم «الكارثة الإنسانية»... وآمال التوصل إلى هدنة تتلاشى - اللعبة انتهت وتم اتخاذ القرار. GAME OVER. - المحفوظ بن بيه من هيروشيما: الذكاء الاصطناعي سبيل للسلام العالمي - التناقض الأميركي - أوروبا تحشد للحرب ضد روسيا - اتفاقية بين "أبوغزاله العالمية" والجامعة اللبنانية لإنشاء أول مصنع للأجهزة التقنية في لبنان - روسيا دمّرت كنيسة أوديسا، لكنها لن تستطيع كسر إيمان الأوكرانيين بانتصارهم! - مانشستر يونايتد يتسبب لتن هاغ في صداع لم يكن يستحقه - ما هي أسلحة الجيل الخامس؟ ولماذا تحتاج القوات الأميركية إليها؟ - علاج مناعي مطور للأورام الخبيثة - قلق إسرائيلي من دعوات في واشنطن لقطع أو تقليص المساعدات الأميركية - شي وكيسنجر... وبوتين - سجال إيراني متجدد حول التطبيع مع أميركا

أحدث الأخبار

- مفاجأة.. البروتين والدهون يحفزان الأنسولين أكثر من الكربوهيدرات - خبراء يحذرون.. أغطية الوسائد "أقذر من المرحاض" في الصيف - قناديل البحر البوقية تحتل ساحل شبه جزيرة القرم - اكتشاف قارة مفقودة بين كندا وغرينلاند تشكلت قبل 60 مليون سنة - ليس البركان وحده.. "سبب إضافي" وراء مقتل سكان بومبيي - بوشكيان أطلق عصير الحصرم في زحلة وشجّع المبتكرين على التوظيف - محمية شاطئ صور الطبيعية تطلق فراخ السلاحف الى البحر بدر الدين : رغم المخاطر مستمرون بواجباتنا تجاه الطبيعة - بعوضة أخطر من كورونا.. تحذير من جائحة جديدة ستغزو العالم - لجنة كفرحزير البيئية: رئيس حكومة سابق يفاوض لشراء اسهم في شركة الترابة - شكوى جديدة من لبنان ضدّ إسرائيل أمام مجلس الأمن - غانم يزور معمل نستله: عين زحلتا بحاجة لمبادرات كبيرة! - "النينيو" تجعل صحراء جافة تزهر ورودا في تشيلي - قبل ظهور "لانينيا".. حرارة 2024 تفتك بالأرض - دولة تخسر 420 ألف نسمة خلال 13 عاما - أميركا.. خطة لإعدام نصف مليون بومة - Historic achievement: IUCN Species Survival Commission recognised with Guinness World Records Title - علماء ناسا يكتشفون هياكل غريبة تحوم فوق الأرض - علماء يحددون أسباب مشكلة سلوكية لدى القطط وطريقة حلها - اعتبار من الأربعاء.. 3 دول عربية على موعد مع موجة حر لاهبة! - مؤتمر ل"القوات" بعنوان "الأملاك العامة النهرية إرث وطني" يؤكد على ضرورة حماية الموارد المائية

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
فن وثقافة

مصطفى سلامه يواصل تصوير مسلسل رساله الإمام رمضان 2023

2023 آذار 28 فن وثقافة

#المغرّد

مصطفى سلامه يواصل تصوير مسلسل رساله الإمام رمضان 2023


كتبت: ريهام طارق


يواصل الفنان الشاب مصطفى سلامه تصوير مسلسل "رساله الإمام"، بطوله النجم خالد النبوي ، والذي يشارك بقوه ضمن عدد ضخم من أعمال الدراما التلفزيونيه في الموسم الرمضاني المقبل 2023.

ونشر الفنان مصطفى سلامه بعض الصور من كواليس العمل علي صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي Facebook ، وعلق اللهم اجعل في وجهي القبول.


جاء مسلسل “رساله الإمام” ليكون عودة جديده مميزه للأعمال الدينية والتاريخية إلى الدراما الرمضانية بعد غيابها لسنوات بسبب ضخامه الإنتاج ، إلا أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قررت الدخول في التحدى وبدء تصوير العمل بعد تحضيرات كثيرة ومكثفة، حيث رصدت الشركة ميزانية ضخمة للخروج بالعمل في أفضل صورة ممكنة...كما أنه يتناول تفاصيل جديدة لم يسبق تناولها من المسلسلات التي قدمت سيرة الإمام الشافعي قبل ذلك، والأزهر الشريف هو المسؤول الأول عن مراجعة الأحداث وتاريخ كل شخصية ذكرت في العمل باستمرار، والرقابة أيضا تراقب العمل منذ أول يوم تصوير و تراجعه، لأن هدف صناع العمل هو تقديم صورة واقعية وصادقة للجمهور بدون أي تحريف أو تزوير في الأحداث.


مسلسل "رسالة الإمام سيناريو وحوار ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف: محمد هشام عبية، ومن إخراج السوري ليث حجو، وإنتاج شركة “Media Hub – سعدى وجوهر”.


يشارك في بطولة مسلسل “الامام الشافعى” كوكبة من النجوم منهم:" أروى جودة، نضال الشافعي، خالد أنور، وليد فواز، جيهان خليل، حمزة العيلي، أحمد الرافعى، أحمد رفعت، عبد الباري سعد، سلمى أبو ضيف، أحمد ماجد، غفران محمود، أحمد صبري غباشي، أحمد الجوهري.ونخبة من نجوم الوطن العربي أبرزهم السوريين خالد القيش ، هافال حمدي، والأردنية فرح بسيسو وآخرين .

جدير بالذكر أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قد كشفت عن مواعيد والقنوات الناقلة لمسلسل "رسالة الإمام"

ومن المقرر عرضه عبر 3 قنوات مختلفة، إذ يعرض عبر شاشات قناة "الحياة"، و"dmc" و"cbc"، الفضائية فضلا عن عرضه عبر منصة watch it الإلكترونية.


يذكر أن الشركة المنتجة استعانت بمراجع تاريخي يلازم فريق المسلسل طوال فترة التصوير، إضافة إلى مراجعة الحلقات بشكل مستمر من قبل مجمع البحوث الإسلامية بالأزهر الشريف، وكذلك وجود مراجع لغوى للسيناريو لاسيما وأنه يتم تقديم العمل باللغة العربية الفصحى فقط ،ولا مجال لاستخدام اللغة العامية به، هذا بالإضافة إلى الفترة الماضية شهدت تدريب الفنانين المشاركين في البطولة على ركوب الخيل والمبارزة بالسيف، والتدريب على كتابة الخط الكوفي


اخترنا لكم
إسرائيل تضع ثلاث خيارات أمام الفلسطينيين.
المزيد
اللعبة انتهت وتم اتخاذ القرار. GAME OVER.
المزيد
قصف كثيف على غزة يفاقم «الكارثة الإنسانية»... وآمال التوصل إلى هدنة تتلاشى
المزيد
التناقض الأميركي
المزيد
اخر الاخبار
بايدن سيلتقي نتنياهو قبل خطابه أمام الكونغرس
المزيد
الفوضى الرقمية: كيف تسبب تحديث خاطئ في شلل عالمي ودفع بأجندات الأمن السيبراني إلى الواجهة؟
المزيد
الرياض تعرب عن «قلقها البالغ» من التصعيد العسكري في الحديدة
المزيد
إسرائيل تضع ثلاث خيارات أمام الفلسطينيين.
المزيد
قرّاء المغرد يتصفّحون الآن
صوان اصدر 3 قرارات اتهامية بجرم الإنتماء الى أحرار الشام وداعش
المزيد
مانشستر يونايتد يتسبب لتن هاغ في صداع لم يكن يستحقه
المزيد
مجلس العموم البريطاني يقرر إرجاء التصويت على "بريكست"
المزيد
اليابان تطلق "الرصاصة" .. أسرع قطار في العالم
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
مفاجأة.. البروتين والدهون يحفزان الأنسولين أكثر من الكربوهيدرات
قناديل البحر البوقية تحتل ساحل شبه جزيرة القرم
ليس البركان وحده.. "سبب إضافي" وراء مقتل سكان بومبيي
خبراء يحذرون.. أغطية الوسائد "أقذر من المرحاض" في الصيف
اكتشاف قارة مفقودة بين كندا وغرينلاند تشكلت قبل 60 مليون سنة
بوشكيان أطلق عصير الحصرم في زحلة وشجّع المبتكرين على التوظيف