Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- بايدن سيلتقي نتنياهو قبل خطابه أمام الكونغرس - الرياض تعرب عن «قلقها البالغ» من التصعيد العسكري في الحديدة - الفوضى الرقمية: كيف تسبب تحديث خاطئ في شلل عالمي ودفع بأجندات الأمن السيبراني إلى الواجهة؟ - إسرائيل تضع ثلاث خيارات أمام الفلسطينيين. - بيان التيار المستقل في 15 تموز 2024 - السفير الروسي في لبنان الكسندر روداكوف يرد على صحيفة لبنانية - تقرير: إسرائيل ناقشت مع مصر سحب قواتها من محور فيلادلفيا - قصف كثيف على غزة يفاقم «الكارثة الإنسانية»... وآمال التوصل إلى هدنة تتلاشى - اللعبة انتهت وتم اتخاذ القرار. GAME OVER. - المحفوظ بن بيه من هيروشيما: الذكاء الاصطناعي سبيل للسلام العالمي - التناقض الأميركي - أوروبا تحشد للحرب ضد روسيا - اتفاقية بين "أبوغزاله العالمية" والجامعة اللبنانية لإنشاء أول مصنع للأجهزة التقنية في لبنان - روسيا دمّرت كنيسة أوديسا، لكنها لن تستطيع كسر إيمان الأوكرانيين بانتصارهم! - مانشستر يونايتد يتسبب لتن هاغ في صداع لم يكن يستحقه - ما هي أسلحة الجيل الخامس؟ ولماذا تحتاج القوات الأميركية إليها؟ - علاج مناعي مطور للأورام الخبيثة - قلق إسرائيلي من دعوات في واشنطن لقطع أو تقليص المساعدات الأميركية - شي وكيسنجر... وبوتين - سجال إيراني متجدد حول التطبيع مع أميركا

أحدث الأخبار

- مفاجأة.. البروتين والدهون يحفزان الأنسولين أكثر من الكربوهيدرات - خبراء يحذرون.. أغطية الوسائد "أقذر من المرحاض" في الصيف - قناديل البحر البوقية تحتل ساحل شبه جزيرة القرم - اكتشاف قارة مفقودة بين كندا وغرينلاند تشكلت قبل 60 مليون سنة - ليس البركان وحده.. "سبب إضافي" وراء مقتل سكان بومبيي - بوشكيان أطلق عصير الحصرم في زحلة وشجّع المبتكرين على التوظيف - محمية شاطئ صور الطبيعية تطلق فراخ السلاحف الى البحر بدر الدين : رغم المخاطر مستمرون بواجباتنا تجاه الطبيعة - بعوضة أخطر من كورونا.. تحذير من جائحة جديدة ستغزو العالم - لجنة كفرحزير البيئية: رئيس حكومة سابق يفاوض لشراء اسهم في شركة الترابة - شكوى جديدة من لبنان ضدّ إسرائيل أمام مجلس الأمن - غانم يزور معمل نستله: عين زحلتا بحاجة لمبادرات كبيرة! - "النينيو" تجعل صحراء جافة تزهر ورودا في تشيلي - قبل ظهور "لانينيا".. حرارة 2024 تفتك بالأرض - دولة تخسر 420 ألف نسمة خلال 13 عاما - أميركا.. خطة لإعدام نصف مليون بومة - Historic achievement: IUCN Species Survival Commission recognised with Guinness World Records Title - علماء ناسا يكتشفون هياكل غريبة تحوم فوق الأرض - علماء يحددون أسباب مشكلة سلوكية لدى القطط وطريقة حلها - اعتبار من الأربعاء.. 3 دول عربية على موعد مع موجة حر لاهبة! - مؤتمر ل"القوات" بعنوان "الأملاك العامة النهرية إرث وطني" يؤكد على ضرورة حماية الموارد المائية

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
فن وثقافة

يوسف المنصور: ينضم إلى أسرة عمل مسلسل وبينا ميعاد

2022 كانون الأول 31 فن وثقافة

#المغرّد

يوسف المنصور: ينضم إلى أسرة عمل مسلسل وبينا ميعاد


كتبت: ريهام طارق

يشارك الفنان يوسف المنصور في المسلسل المصري الاجتماعي الجديد بعنوان "وبينا ميعاد"، تأليف وإخراج هانى كمال، بطولة كوكبة من نجوم الدراما التلفزيونية منهم: "شيرين رضا، نادية رشاد، مدحت صالح، خالد أنور، فاء صادق، بسمة، محمد سليمان، هاجر الشرنوبي، ومن الوجوه الشابة تسنيم هانى، يوسف إبراهيم، آية سليم، أسامة الهادى، داليا شوقى، يوسف الكدوانى، والطفل محمد العزازى، والطفلة كنزى رماح.

وقد طرحت الشركة المنتجة للمسلسل البرومو الرسمي استعدادا لعرضه مطلع عام 2023 بالتزامن مع السنة الميلادية الجديدة، ولاقى البرومو رواج كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي وكانت هناك إشادات واسعة من الجمهور.


وصرح يوسف المنصور أنه انتهى من تصوير جميع المشاهد الخاصة به في مسلسل مسلسل "وبينا ميعاد، وأضاف أنه سعيد بعودته إلى الدراما التلفزيونية من جديد، ووضح سر غيابه الفترة الماضية عن الدراما التلفزيونية وهو المسرح ولكنه سيضع تركيزه الفترة القادمة بصورة أكبر في الدراما التلفزيونية، ويتمنى أن يقدم العديد من الأعمال الدرامية التلفزيونية الناجحة والمميزة التي تترك بصمة قوية لدى المشاهد.

أضاف يوسف المنصور أن أحداث مسلسل «وبينا معاد» تدور أحداثه في إطار اجتماعي إنساني يحمل الطابع العائلي و العلاقات المجتمعية والإنسانية ليأخذنا في أحداث وحكايات متفرقة من داخل المجتمع، تستهدف إلقاء الضوء على طريقة تعامل الآباء والأمهات مع أبنائهم، من خلال عائلتين مختلفتين، عائلة "حسن" الذى توفيت زوجته وتركت له أربعة شباب نشأوا على الديمقراطية، وعائلة "نادية" التى تركها زوجها ومعها أربع فتيات نشأن على الكبت الديكتاتورية، كما تنشأ مواقف عدائية مختلفة بين حسن ونادية حتى يفاجأ بها رئيسة مجلس إدارة الشركة التى كان يتوقع رئاستها، ومن هنا تبدأ أحداث العمل وأكد يوسف المنصور أنه يجسد شخصية مركبة لأول مرة يقدمها، تتغير فيها الأحداث بشكل سريع وتكون النهاية مفاجأة ليست متوقعة للجمهور.



و من المقرر عرضه أول يناير القادم احتفالا بـ العام الجديد، بشكل حصري على شبكة قنوات DMC الفضائيه بشكل حصري يوميا من السبت إلى الأربعاء فى الثامنة مساء، بينما يُعرض على قناة «DMC دراما» فى الحادية عشرة مساء.

يذكر أن آخر أعمال الفنان يوسف المنصور هو العرض المسرحي الحفيد الذي تم عرضه على خشبة المسرح القومي في الموسم الصيفي الماضي ٢٠٢٢، ﺗﺄﻟﻴﻒ: عبدالحميد جودة السحار ، معالجة وإعداد وإخراج: يوسف المنصور ، وتم عرضه موسمين
بطولة:"لوسي، علاء قوقه، عبدالباري سعد، رنا خطاب، عابد عناني، يوسف المنصور ،شيريهان الشاذلي، محمد يوريكا، نشوى على"، وغيرهم من النجوم.
اخترنا لكم
إسرائيل تضع ثلاث خيارات أمام الفلسطينيين.
المزيد
اللعبة انتهت وتم اتخاذ القرار. GAME OVER.
المزيد
قصف كثيف على غزة يفاقم «الكارثة الإنسانية»... وآمال التوصل إلى هدنة تتلاشى
المزيد
التناقض الأميركي
المزيد
اخر الاخبار
بايدن سيلتقي نتنياهو قبل خطابه أمام الكونغرس
المزيد
الفوضى الرقمية: كيف تسبب تحديث خاطئ في شلل عالمي ودفع بأجندات الأمن السيبراني إلى الواجهة؟
المزيد
الرياض تعرب عن «قلقها البالغ» من التصعيد العسكري في الحديدة
المزيد
إسرائيل تضع ثلاث خيارات أمام الفلسطينيين.
المزيد
قرّاء المغرد يتصفّحون الآن
كرامي من الميناء: سنعد لحراك شعبي قد يصل الى العصيان دفاعا عن الحياة والوطن
المزيد
التيار المستقل يدين الفلتان والقتل وفرض رسوم خارج القانون
المزيد
تصريحات رئيس "أوبر" عن مقتل خاشقجي تثير ضجة في السعودية
المزيد
الثلوج على ارتفاع 1200 متر في بشري
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
مفاجأة.. البروتين والدهون يحفزان الأنسولين أكثر من الكربوهيدرات
قناديل البحر البوقية تحتل ساحل شبه جزيرة القرم
ليس البركان وحده.. "سبب إضافي" وراء مقتل سكان بومبيي
خبراء يحذرون.. أغطية الوسائد "أقذر من المرحاض" في الصيف
اكتشاف قارة مفقودة بين كندا وغرينلاند تشكلت قبل 60 مليون سنة
بوشكيان أطلق عصير الحصرم في زحلة وشجّع المبتكرين على التوظيف