Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- التناقض الأميركي - أوروبا تحشد للحرب ضد روسيا - اتفاقية بين "أبوغزاله العالمية" والجامعة اللبنانية لإنشاء أول مصنع للأجهزة التقنية في لبنان - روسيا دمّرت كنيسة أوديسا، لكنها لن تستطيع كسر إيمان الأوكرانيين بانتصارهم! - مانشستر يونايتد يتسبب لتن هاغ في صداع لم يكن يستحقه - ما هي أسلحة الجيل الخامس؟ ولماذا تحتاج القوات الأميركية إليها؟ - علاج مناعي مطور للأورام الخبيثة - قلق إسرائيلي من دعوات في واشنطن لقطع أو تقليص المساعدات الأميركية - شي وكيسنجر... وبوتين - سجال إيراني متجدد حول التطبيع مع أميركا - العقوبات على الرئيس بري قد تنسف آخر أمل بالحل في لبنان. - كلية الفنون بجامعة ليدز بيكيت البريطانية تمنح الباحثة الأردنية نسرين الصبيحي درجة الاستحقاق في رسالة الماجستير - كيسنجر في الصين للمرة المائة... وشي يستقبله «صديقاً قديماً» - الجحنفل - العسكريون المتقاعدون يطالبون بتصحيح الرواتب وموازنة ٢٠٢٣ ويهددون بالتصعيد. - فقط في هذه الحالة، سيتخلّى حزب الله عن ترشيح فرنجية. - دوة اقليمية افتراضية لليونسكو حول الإرث الطبيعي والتنوع البيولوج بمشاركة لبنانية لموقع "الثائر" - هؤلاء هم مَنْ يحكم أمريكا والعالم، وبايدن هو الواجهة فقط . - «يوتيوب» يختبر ميزة قفل الشاشة لمنع التفاعلات غير المقصودة أثناء مشاهدة الفيديو - تدهور قيمة الليرة يجبر العائلات السورية على العزلة

أحدث الأخبار

- فياض: الدراسات بدأت لبناء معملين للطاقة المتجددة بحلول بداية 2025 - عبدالله: مرج بسري سيكون محمية طبيعية إذا أعيد إحياء قرض البنك الدولي - "هيئة حماية البيئة في شكا": دخول بكركي في عمليّة انشاء شركة الترابة كان لخدمة اهالي الكورة والجبة والزاوية - فلاح مكفي – سلطان مخفي... الجود بالموجود - "إسرائيل بعملية إبادة بيئية في لبنان"... وزير البيئة يرفع الصوت! - مشروع سد بسري مثار جدل مجدداً... "الفضيحة لن تمر" - المواد الكيميائية في معمل الذوق: غير متفجّرة ولكن... - التغيّر المناخي لن يرحمنا: تحضرّوا للعواصف والجفاف والاختناق - حرقة في المعدة أم نوبة قلبية؟ - فوائد صحية مذهلة لا تعرفها عن الفاصوليا الخضراء - توقيف شخصين بجرم مخالفة قانون الصيد البري - بالصور - الجفاف يقضي على آلاف الأسماك في المكسيك - اكتشاف جليد مائي لأول مرة على قمم البراكين القريبة من خط استواء المريخ - المياه تجرف سمكة عملاقة ونادرة في ولاية أمريكية (صور) - قتل العشرات من الفقمات في منطقة مورمانسك بشمال غرب روسيا - الحرارة وصلت إلى 52 درجة مئوية.. "انطبخوا" داخل الطائرة - ما هي الأضرار الناتجة عن حرق الإطارات؟ - "درب عكار": نلنا المرتبة المرتبة الأولى في مسابقة EYESONEARTH - مؤتمر لـ"التقدمي": "الطريق إلى مدينة خضراء: نقاش حول تلوث الهواء الناتج عن المولدات" - "من عيار 7 ريختر".. راصد الزلازل الهولندي يحذر من زلزال قوي خلال أيام

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
محليات

بهية الحريري التقت المهنئين بالفطر في مجدليون

2019 حزيران 04 محليات المدى

#الثائر

استقبلت النائب بهية الحريري والامين العام لتيار المستقبل احمد الحريري عشرات الوفود والشخصيات المهنئة بالعيد في دارة مجدليون، في حضور السيدين شفيق ومصطفى الحريري.

ومن ابرز المهنئين: النائبان ميشال موسى وابراهيم عازار، مفتي صيدا واقضيتها الشيخ سليم سوسان، مطارنة صيدا ايلي حداد، مارون العمار والياس كفوري على رأس وفد من الآباء، الرئيس العام للرهبنة المخلصية الأرشمندريت انطوان ديب ووفد من دار العناية، العلامة السيد مهدي محمد حسن الأمين، رئيس المحكمة الشرعية السنية القاضي الشيخ محمد ابو زيد، القضاة هاني حلمي الحجار، ماهر الزين، عبد القادر النقوزي، راني صادر، جمال عبد الله، أمين سر محافظة لبنان الجنوبي نقولا بوضاهر، قائمقام جزين يحيى صقر، قائمقام حاصبيا أحمد الكريدي وعدد من رؤساء المصالح والدوائر الرسمية في صيدا، قائد منطقة الجنوب الاقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد غسان شمس الدين، اللواء محمد سليم قبرصلي، آمر مفرزة سير صيدا النقيب محمد اليمن، وفد من فوج اطفاء صيدا تقدمه الملازم أول سليم الغضبان.

كما حضر مهنئا: المسؤول الإجتماعي للجماعة الاسلامية في صيدا حسن ابو زيد، وفد من القوات اللبنانية في جزين تقدمه منسق المنطقة جورج عيد، وفد من فصائل المنظمة تقدمه امين سر قيادة الساحة اللبنانية فتحي ابو العردات، وفد من جبهة التحرير الفلسطينية تقدمه صلاح اليوسف، وفد من الجبهة الديمقراطية تقدمه خالد يونس، وفد من حركة الجهاد الاسلامي تقدمه شكيب العينا، وفد من حركة حماس، وفد عصبة الأنصار، وفد من هيئة علماء المسلمين، وفد من جمعية المشاريع، وفد من مكتب الشيخ ماهر حمود، السفير عبد المولى الصلح، القنصل خليل زنتوت والسيد وفيق زنتوت، القنصل رضا خليفة والقنصل وسام حجازي.

ومن الشخصيات المهنئة: رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب محمد حسن صالح ونائبه عمر دندشلي، رئيس مجلس ادارة السوق الحرة محمد زيدان ونجله بدر، السيد وائل البساط، السيد عدنان الزيباوي ، السيد ابو زاهر دندشلي ، رئيس اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في الجنوب عبد اللطيف ترياقي، نقيب صيادي الأسماك في صيدا نزيه سنبل ، وفد من اصحاب الوكالات البحرية ، وفد مكتب خبراء السير في صيدا .

ومن بين المهنئين أيضا: رؤساء ووفود بلديات لبعا، كفرفالوس، عين المير، الهلالية، عبرا، مجدليون، الصالحية، البرامية وعدد من اعضاء مجلس بلدية صيدا ورئيس الشبكة الرياضية في بلدية صيدا حسن الشماس ، ورؤساء المصالح في البلدية ، وفد من رابطة مخاتير صيدا برئاسة المختار ابراهيم عنتر، ومن روابط عائلات " قبرصلي ، بعاصيري ، حبلي ، حجازي، نحولي ، البابا ، الحريري ، والصياد، كلش ، العلايلي والسقا والنقوزي واليمن " ومن عدد من العائلات الصيداوية، وفود من العشائر .

وحضر مهنئا من الفاعليات التربوية والصحية: المدير العام للتعليم الثانوي جمال بغدادي، رئيس فرع جامعة الجنان في صيدا اسعد النادري، ألامين العام للشبكة المدرسية لصيدا والجوار نبيل بواب وعدد من مديري مدارس الشبكة، رئيس رابطة اطباء صيدا نزيه البزري واصحاب المستشفيات وليد قصب، عادل الراعي وهشام دلاعة.

كما زار مجدليون مهنئا من تيار المستقبل: الأمين العام المساعد للشؤون الداخلية العميد محمود الجمل، الأمين العام المساعد لشؤون الفعاليات التمثيلية جلال كبريت ، المنسق العام لهيئة شؤون التواصل الشعبي محمود القيسي، وفد كبير من منسقية تيار المستقبل في صيدا والجنوب ومختلف قطاعات ومكاتب التيار في الجنوب تقدمه المنسق العام ناصر حمود ومنسق صيدا امين الحريري، ومنسق قطاع التربية في التيار وليد جرادي، مستشار الامين العام للتيار للشؤون الصيداوية رمزي مرجان ووفود من عدد من منسقيات التيار.

ومن المؤسسات الأهلية: منسق عام تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا ماجد حمتو، وفد من مؤسسات الهيئة الاسلامية للرعاية برئاسة هاني ابو زينب، وفود من جمعيات المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا، رعاية اليتيم، جامع البحر الخيرية، التنمية للإنسان والبيئة، شباب شرحبيل، الشارع الثقافي، رابطة شباب المساجد، مؤسسة شرقي للتنمية والابداع، أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا، كشافة لبنان المستقبل، الكشاف المسلم، كشافة الجراح، وفد من شباب لجنة صيدا مدينة رمضانية، الامين العام للجنة التكريمية الرياضية احمد المصري، وفود من عدد من الأندية الرياضية ومن هيئات شبابية.

كما زار مجدليون مهنئا وفود شعبية من مختلف احياء صيدا ومناطقها وضواحيها.

وتلقت الحريري عددا كبيرا من اتصالات التهنئة من رؤساء ووزراء ونواب وشخصيات.

وكانت الحريري زارت دار الإفتاء في صيدا وقدمت التهاني الى مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان .
اخترنا لكم
التناقض الأميركي
المزيد
قلق إسرائيلي من دعوات في واشنطن لقطع أو تقليص المساعدات الأميركية
المزيد
أوروبا تحشد للحرب ضد روسيا
المزيد
شي وكيسنجر... وبوتين
المزيد
اخر الاخبار
التناقض الأميركي
المزيد
اتفاقية بين "أبوغزاله العالمية" والجامعة اللبنانية لإنشاء أول مصنع للأجهزة التقنية في لبنان
المزيد
أوروبا تحشد للحرب ضد روسيا
المزيد
روسيا دمّرت كنيسة أوديسا، لكنها لن تستطيع كسر إيمان الأوكرانيين بانتصارهم!
المزيد
قرّاء المغرد يتصفّحون الآن
اهالي مخيم المية ومية يقفلون الطريق الرئيسي داخل المخيم
المزيد
الدفاع المدني نفّذ مهمات إنقاذ وإسعاف وإخماد حرائق في عدة مناطق
المزيد
كلودين عون روكز في لقاء تربوي في الأنطونية الدولية
المزيد
ترزيان: لحماية المنتج اللبناني وايجاد حلول للعجز الاقتصادي
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
فياض: الدراسات بدأت لبناء معملين للطاقة المتجددة بحلول بداية 2025
"هيئة حماية البيئة في شكا": دخول بكركي في عمليّة انشاء شركة الترابة كان لخدمة اهالي الكورة والجبة والزاوية
"إسرائيل بعملية إبادة بيئية في لبنان"... وزير البيئة يرفع الصوت!
عبدالله: مرج بسري سيكون محمية طبيعية إذا أعيد إحياء قرض البنك الدولي
فلاح مكفي – سلطان مخفي... الجود بالموجود
مشروع سد بسري مثار جدل مجدداً... "الفضيحة لن تمر"