Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- بايدن سيلتقي نتنياهو قبل خطابه أمام الكونغرس - الرياض تعرب عن «قلقها البالغ» من التصعيد العسكري في الحديدة - الفوضى الرقمية: كيف تسبب تحديث خاطئ في شلل عالمي ودفع بأجندات الأمن السيبراني إلى الواجهة؟ - إسرائيل تضع ثلاث خيارات أمام الفلسطينيين. - بيان التيار المستقل في 15 تموز 2024 - السفير الروسي في لبنان الكسندر روداكوف يرد على صحيفة لبنانية - تقرير: إسرائيل ناقشت مع مصر سحب قواتها من محور فيلادلفيا - قصف كثيف على غزة يفاقم «الكارثة الإنسانية»... وآمال التوصل إلى هدنة تتلاشى - اللعبة انتهت وتم اتخاذ القرار. GAME OVER. - المحفوظ بن بيه من هيروشيما: الذكاء الاصطناعي سبيل للسلام العالمي - التناقض الأميركي - أوروبا تحشد للحرب ضد روسيا - اتفاقية بين "أبوغزاله العالمية" والجامعة اللبنانية لإنشاء أول مصنع للأجهزة التقنية في لبنان - روسيا دمّرت كنيسة أوديسا، لكنها لن تستطيع كسر إيمان الأوكرانيين بانتصارهم! - مانشستر يونايتد يتسبب لتن هاغ في صداع لم يكن يستحقه - ما هي أسلحة الجيل الخامس؟ ولماذا تحتاج القوات الأميركية إليها؟ - علاج مناعي مطور للأورام الخبيثة - قلق إسرائيلي من دعوات في واشنطن لقطع أو تقليص المساعدات الأميركية - شي وكيسنجر... وبوتين - سجال إيراني متجدد حول التطبيع مع أميركا

أحدث الأخبار

- مفاجأة.. البروتين والدهون يحفزان الأنسولين أكثر من الكربوهيدرات - خبراء يحذرون.. أغطية الوسائد "أقذر من المرحاض" في الصيف - قناديل البحر البوقية تحتل ساحل شبه جزيرة القرم - اكتشاف قارة مفقودة بين كندا وغرينلاند تشكلت قبل 60 مليون سنة - ليس البركان وحده.. "سبب إضافي" وراء مقتل سكان بومبيي - بوشكيان أطلق عصير الحصرم في زحلة وشجّع المبتكرين على التوظيف - محمية شاطئ صور الطبيعية تطلق فراخ السلاحف الى البحر بدر الدين : رغم المخاطر مستمرون بواجباتنا تجاه الطبيعة - بعوضة أخطر من كورونا.. تحذير من جائحة جديدة ستغزو العالم - لجنة كفرحزير البيئية: رئيس حكومة سابق يفاوض لشراء اسهم في شركة الترابة - شكوى جديدة من لبنان ضدّ إسرائيل أمام مجلس الأمن - غانم يزور معمل نستله: عين زحلتا بحاجة لمبادرات كبيرة! - "النينيو" تجعل صحراء جافة تزهر ورودا في تشيلي - قبل ظهور "لانينيا".. حرارة 2024 تفتك بالأرض - دولة تخسر 420 ألف نسمة خلال 13 عاما - أميركا.. خطة لإعدام نصف مليون بومة - Historic achievement: IUCN Species Survival Commission recognised with Guinness World Records Title - علماء ناسا يكتشفون هياكل غريبة تحوم فوق الأرض - علماء يحددون أسباب مشكلة سلوكية لدى القطط وطريقة حلها - اعتبار من الأربعاء.. 3 دول عربية على موعد مع موجة حر لاهبة! - مؤتمر ل"القوات" بعنوان "الأملاك العامة النهرية إرث وطني" يؤكد على ضرورة حماية الموارد المائية

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
منوعات

9 أشياء إن فعلتها سيتم طردك من الطائرة

2019 أيار 29 منوعات المدى

#الثائر

نسمع الكثير من الأخبار اليومية عن قيام بعض شركات الطيران بطرد أحد الركاب من متن طائراتها لسبب يمكن أن يبدو للوهلة الأولى طبيعيا جدا، ولا يستدعي أن يقوم طاقم الطائرة باستدعاء أمن المطار وطرد الراكب.

هنا سوف نعرض عليك 9 أشياء إن قمت بها داخل الطائرة، فإنك سوف تعرض نفسك لخطر الطرد.

- ارتداء ملابس فاضحة. صدق أو لا تصدق، ولكن في حال ارتدى الشخص ملابس فاضحة فيمكن لشركات الطيران أن تمنعك من دخول الطائرة، حيث قامت شركة "يونايتد" في العام الماضي بطرد فتيات مراهقات أردن الدخول إلى الطائرة بملابسهن الداخلية فقط.

- المشي حافي القدمين داخل الطائرة. أول شيء يمكن للشخص القيام به هو خلع الحذاء في حال كانت الرحلة طويلة، وهنا احرص على أن لا تكون رائحة القدمين كريهة لحد كبير، وارتدي الحذاء عندما تريد الذهاب إلى الحمام أو التجول داخل الطائرة، ولكن لا تذهب أبدا حافي القدمين، فيمكن لبعض الشركات أن تطردك من الطائرة.
القدوم إلى الرحلة بصحة سيئة. في حال لاحظت مضيفات الطيران أنك لست على مايرام وأصابك الدوار وبدأت بالتقيؤ، وكنت تعاني من ارتفاع من درجة الحرارة، يمكن أن يتم طردك من الطائرة.

- تخرج منك رائحة كريهة. سواء كان السبب حالتك الصحية أو مشاكل في المعدة أو إن كنت تحمل شيئا ذو رائحة كريهة في أمتعتك الشخصية (لم يت ملاحظة ذلك قبل الصعود إلى الطائرة) فيمكن أن يتم أيضا طردك من الطائرة.

- الدخول إلى الطائرة في حالة سكر. لدى شركات الطيران الحق في عدم إدخال الأشخاص إلى متن الطائرة في حال كانوا في حالة سكر.

- تتمتع بوزن زائد بشكل كبير. بالطبع لن تقوم مضيفات الطيران بالطلب منك أن تقف على الميزان، ولكن في قواعد شركة "دلتا" للطيران يوجد بند يقول " إذا لم تتمكن من الجلوس على الكرسي ومثبت حزام الأمان، فيمكن أن يتم طرد الراكب من الطائرة". وفي أغلب الأحيان يضطر هؤلاء الأشخاص إلى شراء مقعدين متجاورين.

- محاولة تعطيل الطائرة. في حال لاحظ طاقم الطائرة أنك تقوم بمحاولة لتعطيل الطائرة أو بأشياء تخرجها عن الخدمة، سوف يتم طردك بشكل مباشر من الطائرة.

- محاولة الاعتداء وإتلاف أغراض الركاب الآخرين. سيتم طردك من الطائرة في حال قمت باتلاف أمتعة وممتلكات الركاب الآخرين. لذلك لا تتعجل في دفع الأشخاص في المقصورة بحثا عن مكان لحقيبتك اليدوية.

- التصرف بشكل غير لائق. تشير قواعد شركات الطيران إلى أنها يمكن أن تطرد الراكب من الطائرة في حال "تصرف بطريقة غير لائقة وغير محترمة مع الركاب الآخرين، وكان سببا في إزعاج وإهانة الآخرين".
اخترنا لكم
إسرائيل تضع ثلاث خيارات أمام الفلسطينيين.
المزيد
اللعبة انتهت وتم اتخاذ القرار. GAME OVER.
المزيد
قصف كثيف على غزة يفاقم «الكارثة الإنسانية»... وآمال التوصل إلى هدنة تتلاشى
المزيد
التناقض الأميركي
المزيد
اخر الاخبار
بايدن سيلتقي نتنياهو قبل خطابه أمام الكونغرس
المزيد
الفوضى الرقمية: كيف تسبب تحديث خاطئ في شلل عالمي ودفع بأجندات الأمن السيبراني إلى الواجهة؟
المزيد
الرياض تعرب عن «قلقها البالغ» من التصعيد العسكري في الحديدة
المزيد
إسرائيل تضع ثلاث خيارات أمام الفلسطينيين.
المزيد
قرّاء المغرد يتصفّحون الآن
كرامي استقبل الأحدب: المقاطعة الطريقة الوحيدة للاعتراض على قرار المجلس الدستوري
المزيد
وكالات تكشف عن ثغرات في "باتريوت" تدمرها روسيا على الفور
المزيد
كنعان استقبل وفد من أهالي المنصورية : لمد الخطوط بطول 2 كيلومتر تحت الأرض
المزيد
شهيب : المرحلة تشبه ما قبل ١٣ تشرين وحزب الله يريد رئيساً وفق شروط.
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
مفاجأة.. البروتين والدهون يحفزان الأنسولين أكثر من الكربوهيدرات
قناديل البحر البوقية تحتل ساحل شبه جزيرة القرم
ليس البركان وحده.. "سبب إضافي" وراء مقتل سكان بومبيي
خبراء يحذرون.. أغطية الوسائد "أقذر من المرحاض" في الصيف
اكتشاف قارة مفقودة بين كندا وغرينلاند تشكلت قبل 60 مليون سنة
بوشكيان أطلق عصير الحصرم في زحلة وشجّع المبتكرين على التوظيف