Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- بايدن سيلتقي نتنياهو قبل خطابه أمام الكونغرس - الرياض تعرب عن «قلقها البالغ» من التصعيد العسكري في الحديدة - الفوضى الرقمية: كيف تسبب تحديث خاطئ في شلل عالمي ودفع بأجندات الأمن السيبراني إلى الواجهة؟ - إسرائيل تضع ثلاث خيارات أمام الفلسطينيين. - بيان التيار المستقل في 15 تموز 2024 - السفير الروسي في لبنان الكسندر روداكوف يرد على صحيفة لبنانية - تقرير: إسرائيل ناقشت مع مصر سحب قواتها من محور فيلادلفيا - قصف كثيف على غزة يفاقم «الكارثة الإنسانية»... وآمال التوصل إلى هدنة تتلاشى - اللعبة انتهت وتم اتخاذ القرار. GAME OVER. - المحفوظ بن بيه من هيروشيما: الذكاء الاصطناعي سبيل للسلام العالمي - التناقض الأميركي - أوروبا تحشد للحرب ضد روسيا - اتفاقية بين "أبوغزاله العالمية" والجامعة اللبنانية لإنشاء أول مصنع للأجهزة التقنية في لبنان - روسيا دمّرت كنيسة أوديسا، لكنها لن تستطيع كسر إيمان الأوكرانيين بانتصارهم! - مانشستر يونايتد يتسبب لتن هاغ في صداع لم يكن يستحقه - ما هي أسلحة الجيل الخامس؟ ولماذا تحتاج القوات الأميركية إليها؟ - علاج مناعي مطور للأورام الخبيثة - قلق إسرائيلي من دعوات في واشنطن لقطع أو تقليص المساعدات الأميركية - شي وكيسنجر... وبوتين - سجال إيراني متجدد حول التطبيع مع أميركا

أحدث الأخبار

- نقابة الدواجن: خسائر كبيرة يتكبدها القطاع! - ظاهرة تتكرر مرتين سنويا.. الشمس تتعامد على معبد أبوسمبل - لتجنب النوبات القلبية والتحكم بالضغط.. 8 عادات مذهلة - العدد الرابع من مجلة "الحمى": حماية الطيور المهاجرة ومناطق مخصصة للصيد - بحث جديد: فرشاة الأسنان ملاذ لفيروسات ليست خطيرة للإنسان - "أكبر مكسب في البقاء على قيد الحياة".. نظام علاجي جديد يخفض خطر الوفاة بسرطان عنق الرحم - النفايات تتكدّس… فهل تنتظرنا كارثة بعد تساقط الأمطار؟ - اكتشاف ما قد يكون أقدم كنيسة مسيحية في العالم - هل أنت ممن ينسون أشياء فكروا فيها للتو؟ إليك الحل بنصائح علمية - أيهما جاء أولا الدجاجة أم البيضة؟ العلماء يحسمون الجدل أخيرا - في حادثة لن تتكرر قبل 80 ألف عام.. مذنب عملاق يقترب من الأرض خلال أيام - علماء: التوهجات الشمسية القوية لم تؤثر على مذنب "تسوتشينشان" - دراسة تكتشف كيف استغل النمل الكويكب "قاتل الديناصورات" قبل 66 مليون سنة - "العلامات الحيوية" للأرض تبلغ مستويات متطرفة قد تؤدي إلى كارثة مناخية - محمية الملك سلمان تنضم لـ "القائمة الخضراء" الدولية - "محمية الوعول" بالرياض.. أول محمية سعودية تستوفي المعايير وتنضم للقائمة الخضراء الدولية - هذا ما يفعله فيروس كورونا بجذع الدماغ الذي "يتحكم في الحياة" - مشروب صباحي فوائده مذهلة.. إذا تناولته طازجاً - السعودية.. نائب رئيس جمعية الطقس والمناخ يكشف عن أبرد وأحر مدينة ويوضح السبب - نزوح كبير من ولاية أميركية

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
محليات

التيار المستقل يدين الفلتان والقتل وفرض رسوم خارج القانون

2022 كانون الأول 20 محليات

#المغرّد

بيان التيار المستقل في ١٩ كانون الأول ٢٠٢٢
Almostakel. org

عقد المكتب السياسي في التيار المستقل اجتماعه الدوري إلكترونياً برئاسة رئيس التيار دولة الرئيس اللواء عصام أبو جمرة وأصدر البيان التالي :
بمناسبة حلول الميلاد المجيد وراس السنة 2023 المبارك ، توجه رئيس التيار المستقل الى عناصر التيار وكافة اللبنانيين باحر التهاني واطيب التمنيات .
وانتقل مع المجتمعين من المكتب السياسي لمناقشة الوضع الأمني المتدهور في الجنوب وغيره : بعد جريمة اغتيال وجرح عناصر من اليونيفيل خلال مرورهم بالسيارة في قرية العاقبية، ومحاولة وضع اليد بالقوة على ممتلكات أهالي رميش الحدودية…وقتل الآخرين لخلاف على المرور بالشارع الخ … فأكدوا أن هذا الفلتان بالقتل في الشوارع بالرصاص نهارا” ما كان ليحصل لو حزمت السلطة الحاكمة أمرها من قبل ، ونشرت الأجهزة الأمنية على كل الأراضي اللبنانية ورُفعَ الغطاء عن كل مخل بالامن اقله بنقل السلاح الحربي لينال كل مرتكب عقابه المستحق ويستتب الامن .
وأكد المجتمعون أن الفراغ في مؤسسات الدولة بدءاً من رئاسة الجمهورية الى أصغر وظيفة فيها لا ينتج عنه إلا الفوضى والجرائم غيرالمسبوقة…، كمنع اطلاق الرصاص بالاعياد فقط!! وكالدعوة الى الحوار فقط من أجل التأجيل والمماطلة!!!!.
وشدد المجتمعون على أن الحوار الأكثر الحاحاً والأنجع اليوم لانتخاب رئيس للجمهورية هو إلزام النواب على البقاء تحت قبة البرلمان في دورات يومية متتالية والتحاور حتى التوافق على انتخاب رئيس للجمهورية يكون حيادياً نزيهاً ذو تاريخ مجيد ونظيف الكف على مسافة واحدة من كل القوى السياسية… ولكم من الشخصيات اللبنانية التي يشهد لها التاريخ بالتمتع بهذه الصفات الحميدة .
كما دانوا ظاهرة فرض رسوم على المواطنين على معاملات رسمية مختلفة لم ينص عليها القانون ، كما على فواتير المولدات بمثابة الخوّة على غرار ما كانت تفرضه الميليشيات خلال الحرب الاهلية ، اضافة الى تجارة اللعب بسعر الدولار حتى بات اللبنانيون أعجز عن التعامل معه على المستوى المعيشي والحياتي.

اخترنا لكم
إسرائيل تضع ثلاث خيارات أمام الفلسطينيين.
المزيد
اللعبة انتهت وتم اتخاذ القرار. GAME OVER.
المزيد
قصف كثيف على غزة يفاقم «الكارثة الإنسانية»... وآمال التوصل إلى هدنة تتلاشى
المزيد
التناقض الأميركي
المزيد
اخر الاخبار
بايدن سيلتقي نتنياهو قبل خطابه أمام الكونغرس
المزيد
الفوضى الرقمية: كيف تسبب تحديث خاطئ في شلل عالمي ودفع بأجندات الأمن السيبراني إلى الواجهة؟
المزيد
الرياض تعرب عن «قلقها البالغ» من التصعيد العسكري في الحديدة
المزيد
إسرائيل تضع ثلاث خيارات أمام الفلسطينيين.
المزيد
قرّاء المغرد يتصفّحون الآن
يوسف المنصور: ينضم إلى أسرة عمل مسلسل وبينا ميعاد
المزيد
بعبدا بيان التيار المستقل قي 16 كانون الثاني 2023
المزيد
لورشة الثالثة لحملة ( اقرأ وتذوق) مع ابطال المستقبل لكرة القدم
المزيد
سوف تسبق ألمانيا
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
نقابة الدواجن: خسائر كبيرة يتكبدها القطاع!
لتجنب النوبات القلبية والتحكم بالضغط.. 8 عادات مذهلة
بحث جديد: فرشاة الأسنان ملاذ لفيروسات ليست خطيرة للإنسان
ظاهرة تتكرر مرتين سنويا.. الشمس تتعامد على معبد أبوسمبل
العدد الرابع من مجلة "الحمى": حماية الطيور المهاجرة ومناطق مخصصة للصيد
"أكبر مكسب في البقاء على قيد الحياة".. نظام علاجي جديد يخفض خطر الوفاة بسرطان عنق الرحم