Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- بايدن سيلتقي نتنياهو قبل خطابه أمام الكونغرس - الرياض تعرب عن «قلقها البالغ» من التصعيد العسكري في الحديدة - الفوضى الرقمية: كيف تسبب تحديث خاطئ في شلل عالمي ودفع بأجندات الأمن السيبراني إلى الواجهة؟ - إسرائيل تضع ثلاث خيارات أمام الفلسطينيين. - بيان التيار المستقل في 15 تموز 2024 - السفير الروسي في لبنان الكسندر روداكوف يرد على صحيفة لبنانية - تقرير: إسرائيل ناقشت مع مصر سحب قواتها من محور فيلادلفيا - قصف كثيف على غزة يفاقم «الكارثة الإنسانية»... وآمال التوصل إلى هدنة تتلاشى - اللعبة انتهت وتم اتخاذ القرار. GAME OVER. - المحفوظ بن بيه من هيروشيما: الذكاء الاصطناعي سبيل للسلام العالمي - التناقض الأميركي - أوروبا تحشد للحرب ضد روسيا - اتفاقية بين "أبوغزاله العالمية" والجامعة اللبنانية لإنشاء أول مصنع للأجهزة التقنية في لبنان - روسيا دمّرت كنيسة أوديسا، لكنها لن تستطيع كسر إيمان الأوكرانيين بانتصارهم! - مانشستر يونايتد يتسبب لتن هاغ في صداع لم يكن يستحقه - ما هي أسلحة الجيل الخامس؟ ولماذا تحتاج القوات الأميركية إليها؟ - علاج مناعي مطور للأورام الخبيثة - قلق إسرائيلي من دعوات في واشنطن لقطع أو تقليص المساعدات الأميركية - شي وكيسنجر... وبوتين - سجال إيراني متجدد حول التطبيع مع أميركا

أحدث الأخبار

- مفاجأة.. البروتين والدهون يحفزان الأنسولين أكثر من الكربوهيدرات - خبراء يحذرون.. أغطية الوسائد "أقذر من المرحاض" في الصيف - قناديل البحر البوقية تحتل ساحل شبه جزيرة القرم - اكتشاف قارة مفقودة بين كندا وغرينلاند تشكلت قبل 60 مليون سنة - ليس البركان وحده.. "سبب إضافي" وراء مقتل سكان بومبيي - بوشكيان أطلق عصير الحصرم في زحلة وشجّع المبتكرين على التوظيف - محمية شاطئ صور الطبيعية تطلق فراخ السلاحف الى البحر بدر الدين : رغم المخاطر مستمرون بواجباتنا تجاه الطبيعة - بعوضة أخطر من كورونا.. تحذير من جائحة جديدة ستغزو العالم - لجنة كفرحزير البيئية: رئيس حكومة سابق يفاوض لشراء اسهم في شركة الترابة - شكوى جديدة من لبنان ضدّ إسرائيل أمام مجلس الأمن - غانم يزور معمل نستله: عين زحلتا بحاجة لمبادرات كبيرة! - "النينيو" تجعل صحراء جافة تزهر ورودا في تشيلي - قبل ظهور "لانينيا".. حرارة 2024 تفتك بالأرض - دولة تخسر 420 ألف نسمة خلال 13 عاما - أميركا.. خطة لإعدام نصف مليون بومة - Historic achievement: IUCN Species Survival Commission recognised with Guinness World Records Title - علماء ناسا يكتشفون هياكل غريبة تحوم فوق الأرض - علماء يحددون أسباب مشكلة سلوكية لدى القطط وطريقة حلها - اعتبار من الأربعاء.. 3 دول عربية على موعد مع موجة حر لاهبة! - مؤتمر ل"القوات" بعنوان "الأملاك العامة النهرية إرث وطني" يؤكد على ضرورة حماية الموارد المائية

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
محليات

التيار المستقل يدين الفلتان والقتل وفرض رسوم خارج القانون

2022 كانون الأول 20 محليات

#المغرّد

بيان التيار المستقل في ١٩ كانون الأول ٢٠٢٢
Almostakel. org

عقد المكتب السياسي في التيار المستقل اجتماعه الدوري إلكترونياً برئاسة رئيس التيار دولة الرئيس اللواء عصام أبو جمرة وأصدر البيان التالي :
بمناسبة حلول الميلاد المجيد وراس السنة 2023 المبارك ، توجه رئيس التيار المستقل الى عناصر التيار وكافة اللبنانيين باحر التهاني واطيب التمنيات .
وانتقل مع المجتمعين من المكتب السياسي لمناقشة الوضع الأمني المتدهور في الجنوب وغيره : بعد جريمة اغتيال وجرح عناصر من اليونيفيل خلال مرورهم بالسيارة في قرية العاقبية، ومحاولة وضع اليد بالقوة على ممتلكات أهالي رميش الحدودية…وقتل الآخرين لخلاف على المرور بالشارع الخ … فأكدوا أن هذا الفلتان بالقتل في الشوارع بالرصاص نهارا” ما كان ليحصل لو حزمت السلطة الحاكمة أمرها من قبل ، ونشرت الأجهزة الأمنية على كل الأراضي اللبنانية ورُفعَ الغطاء عن كل مخل بالامن اقله بنقل السلاح الحربي لينال كل مرتكب عقابه المستحق ويستتب الامن .
وأكد المجتمعون أن الفراغ في مؤسسات الدولة بدءاً من رئاسة الجمهورية الى أصغر وظيفة فيها لا ينتج عنه إلا الفوضى والجرائم غيرالمسبوقة…، كمنع اطلاق الرصاص بالاعياد فقط!! وكالدعوة الى الحوار فقط من أجل التأجيل والمماطلة!!!!.
وشدد المجتمعون على أن الحوار الأكثر الحاحاً والأنجع اليوم لانتخاب رئيس للجمهورية هو إلزام النواب على البقاء تحت قبة البرلمان في دورات يومية متتالية والتحاور حتى التوافق على انتخاب رئيس للجمهورية يكون حيادياً نزيهاً ذو تاريخ مجيد ونظيف الكف على مسافة واحدة من كل القوى السياسية… ولكم من الشخصيات اللبنانية التي يشهد لها التاريخ بالتمتع بهذه الصفات الحميدة .
كما دانوا ظاهرة فرض رسوم على المواطنين على معاملات رسمية مختلفة لم ينص عليها القانون ، كما على فواتير المولدات بمثابة الخوّة على غرار ما كانت تفرضه الميليشيات خلال الحرب الاهلية ، اضافة الى تجارة اللعب بسعر الدولار حتى بات اللبنانيون أعجز عن التعامل معه على المستوى المعيشي والحياتي.

اخترنا لكم
إسرائيل تضع ثلاث خيارات أمام الفلسطينيين.
المزيد
اللعبة انتهت وتم اتخاذ القرار. GAME OVER.
المزيد
قصف كثيف على غزة يفاقم «الكارثة الإنسانية»... وآمال التوصل إلى هدنة تتلاشى
المزيد
التناقض الأميركي
المزيد
اخر الاخبار
بايدن سيلتقي نتنياهو قبل خطابه أمام الكونغرس
المزيد
الفوضى الرقمية: كيف تسبب تحديث خاطئ في شلل عالمي ودفع بأجندات الأمن السيبراني إلى الواجهة؟
المزيد
الرياض تعرب عن «قلقها البالغ» من التصعيد العسكري في الحديدة
المزيد
إسرائيل تضع ثلاث خيارات أمام الفلسطينيين.
المزيد
قرّاء المغرد يتصفّحون الآن
الدفاع المدني: مهمات إنقاذ وإسعاف وإخماد حرائق في مناطق عدة
المزيد
دخان أسود يتصاعد فوق الذوق.. و"كهرباء لبنان" تعلّق!
المزيد
مسعد: من يخرق الدستور ليس باسيل بل من يتجنى عليه ويتهمه جزافا
المزيد
مصلحة الليطاني عممت تقرير لانتاج معامل الطاقة الكهرومائية
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
مفاجأة.. البروتين والدهون يحفزان الأنسولين أكثر من الكربوهيدرات
قناديل البحر البوقية تحتل ساحل شبه جزيرة القرم
ليس البركان وحده.. "سبب إضافي" وراء مقتل سكان بومبيي
خبراء يحذرون.. أغطية الوسائد "أقذر من المرحاض" في الصيف
اكتشاف قارة مفقودة بين كندا وغرينلاند تشكلت قبل 60 مليون سنة
بوشكيان أطلق عصير الحصرم في زحلة وشجّع المبتكرين على التوظيف