Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- بايدن سيلتقي نتنياهو قبل خطابه أمام الكونغرس - الرياض تعرب عن «قلقها البالغ» من التصعيد العسكري في الحديدة - الفوضى الرقمية: كيف تسبب تحديث خاطئ في شلل عالمي ودفع بأجندات الأمن السيبراني إلى الواجهة؟ - إسرائيل تضع ثلاث خيارات أمام الفلسطينيين. - بيان التيار المستقل في 15 تموز 2024 - السفير الروسي في لبنان الكسندر روداكوف يرد على صحيفة لبنانية - تقرير: إسرائيل ناقشت مع مصر سحب قواتها من محور فيلادلفيا - قصف كثيف على غزة يفاقم «الكارثة الإنسانية»... وآمال التوصل إلى هدنة تتلاشى - اللعبة انتهت وتم اتخاذ القرار. GAME OVER. - المحفوظ بن بيه من هيروشيما: الذكاء الاصطناعي سبيل للسلام العالمي - التناقض الأميركي - أوروبا تحشد للحرب ضد روسيا - اتفاقية بين "أبوغزاله العالمية" والجامعة اللبنانية لإنشاء أول مصنع للأجهزة التقنية في لبنان - روسيا دمّرت كنيسة أوديسا، لكنها لن تستطيع كسر إيمان الأوكرانيين بانتصارهم! - مانشستر يونايتد يتسبب لتن هاغ في صداع لم يكن يستحقه - ما هي أسلحة الجيل الخامس؟ ولماذا تحتاج القوات الأميركية إليها؟ - علاج مناعي مطور للأورام الخبيثة - قلق إسرائيلي من دعوات في واشنطن لقطع أو تقليص المساعدات الأميركية - شي وكيسنجر... وبوتين - سجال إيراني متجدد حول التطبيع مع أميركا

أحدث الأخبار

- مفاجأة.. البروتين والدهون يحفزان الأنسولين أكثر من الكربوهيدرات - خبراء يحذرون.. أغطية الوسائد "أقذر من المرحاض" في الصيف - قناديل البحر البوقية تحتل ساحل شبه جزيرة القرم - اكتشاف قارة مفقودة بين كندا وغرينلاند تشكلت قبل 60 مليون سنة - ليس البركان وحده.. "سبب إضافي" وراء مقتل سكان بومبيي - بوشكيان أطلق عصير الحصرم في زحلة وشجّع المبتكرين على التوظيف - محمية شاطئ صور الطبيعية تطلق فراخ السلاحف الى البحر بدر الدين : رغم المخاطر مستمرون بواجباتنا تجاه الطبيعة - بعوضة أخطر من كورونا.. تحذير من جائحة جديدة ستغزو العالم - لجنة كفرحزير البيئية: رئيس حكومة سابق يفاوض لشراء اسهم في شركة الترابة - شكوى جديدة من لبنان ضدّ إسرائيل أمام مجلس الأمن - غانم يزور معمل نستله: عين زحلتا بحاجة لمبادرات كبيرة! - "النينيو" تجعل صحراء جافة تزهر ورودا في تشيلي - قبل ظهور "لانينيا".. حرارة 2024 تفتك بالأرض - دولة تخسر 420 ألف نسمة خلال 13 عاما - أميركا.. خطة لإعدام نصف مليون بومة - Historic achievement: IUCN Species Survival Commission recognised with Guinness World Records Title - علماء ناسا يكتشفون هياكل غريبة تحوم فوق الأرض - علماء يحددون أسباب مشكلة سلوكية لدى القطط وطريقة حلها - اعتبار من الأربعاء.. 3 دول عربية على موعد مع موجة حر لاهبة! - مؤتمر ل"القوات" بعنوان "الأملاك العامة النهرية إرث وطني" يؤكد على ضرورة حماية الموارد المائية

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
إقتصاد

إليكم إحدى الطرق التي يمكن بها للشركات المملوكة للنساء الحصول على التمويل

2019 كانون الأول 07 إقتصاد المدى

#المغرّد

مع انطلاقة النساء في جميع أنحاء العالم لإقامة مشاريع أعمال تجارية، فقد بات الإرشاد والتوجيه في القوى العاملة أمرًا بالغ الأهمية.

وهذا هو السبب الذي جعل سفارة الولايات المتحدة في كوبنهاغن تتعاون مع المنتدى الأوروبي للمبتكرين الشباب لاستضافة فاعلية تحت شعار “النساء في تنظيم ريادة الأعمال في كوبنهاغن”، والتي تمثل مناسبة لإتاحة التواصل فيما بين النساء الدانمركيات اللاتي يمتلكن شركات أعمال.

وقالت أجاي راو، وهي مسؤولة في السفارة الأميركية ساعدت في تنظيم الفعالية، إنه “من خلال الجمع بين سيدات الأعمال مع المستثمرين المغامرين والموجهين، كانت [الحملة الترويجية] بمثابة الأداة المثالية لتشجيع روح المبادرة لدى النساء في بيئة التكنولوجيا الديناميكية في كوبنهاغن”.

وكانت تلك الفاعلية واحدة من بين 10 فاعليات مشابهة جرت في جميع أرجاء أوروبا خلال العام الحالي، ويُعزى الفضل في إقامتها إلى منحة مقدمة من البعثة الدبلوماسية للولايات المتحدة في مقر الاتحاد الأوروبي ببروكسل. وكان منظمو تلك الفاعليات يرغبون في نهاية المطاف تقديم تقرير إلى الاتحاد الأوروبي عن أحوال النساء في الأعمال التجارية، ومن أجل تحقيق ذلك الهدف خلال المدى القصير حاولوا إيجاد علاقة صلة بين صاحبات الأعمال التجارية والموجهون في سبيل تحديد التحديات والمشكلات التي تواجههن في التمويل.

رائدات الأعمال الدنماركيات
في الدنمارك، كما هو الحال في العديد من الأماكن، تكون معدل نسبة ريادة الأعمال بين الرجال أكبر منها لدى الإناث. إذ يذكر تقرير منظمة التعاون والتنمية للعام 2017، أن 4.4 في المئة من سكان البلاد ممن لديهم شركات أعمال تجارية من الذكور ولديهم موظف واحد على الأقل، في حين أن 1.5 في المئة فقط من النساء يمتلكن أعمال تجارية في الفئة نفسها.

بوك فولكنبرغ رائدة أعمال من هذه النسبة الصغيرة. أطلقت شركة ناشئة خاصة بها لربط السياح بالثقافة المحلية في الدنمارك. وقالت، “لقد تعلمت الكثير من تلك التجربة. فقد دفعني ذلك إلى إنشاء شركة تجارية خاصة للاستشارات”.

وهي الآن شريكة في ملكية شركة اسمها: بلوتش وأوسترسغارد ، وهي أيضًا مستشارة فيها، والشركة متخصصة في تقديم استشارات لمساعدة الشركات الأخرى على استخدام وسائل التواصل الاجتماعي وأساليب التسويق. وقالت إن التحديات التي تواجه رائدات الأعمال في الدنمارك لا تنتهي بعد إطلاق المشروع.

وتذكر فولكنبرغ التحيز الجنساني أو التحيز ضد النساء باعتباره أحد أكبر العوامل التي تمنع ريادة الأعمال النسائية في الدانمرك، وخاصة عندما يتعلق الأمر بتلقي المنح أو القروض. وفي حين أنه قد أحرز بعض التقدم في تحديد وتعريف التحيزات في المجتمع، إلا أنها لا تزال تعتقد أن هناك المزيد من العمل الذي يتعين القيام به.

وقالت إنها وبفضل الفعاليات التي تقام مثل فعالية “حملة النساء في تنظيم ريادة الأعمال في كوبنهاغن الترويجية” (The Women in Entrepreneurship Roadshow Copenhagen )، قد تواصلت مع رائدات أعمال أخريات من أجل مساعدتهن على التغلب على تحديات التمويل التي واجهتهن في الماضي.

وأضافت، “لقد كان المؤتمر بمثابة رؤية مفيدة وثاقبة لما يجري بين رائدات الأعمال في الوقت الحالي، علاوة على ذلك، فإن الإصغاء إلىى رائدات الأعمال المتحمسات وهن يشرحن أهدافهن يعد أفضل محفز يمكن الحصول عليه.”

المصدر: شيرأميركا
اخترنا لكم
إسرائيل تضع ثلاث خيارات أمام الفلسطينيين.
المزيد
اللعبة انتهت وتم اتخاذ القرار. GAME OVER.
المزيد
قصف كثيف على غزة يفاقم «الكارثة الإنسانية»... وآمال التوصل إلى هدنة تتلاشى
المزيد
التناقض الأميركي
المزيد
اخر الاخبار
بايدن سيلتقي نتنياهو قبل خطابه أمام الكونغرس
المزيد
الفوضى الرقمية: كيف تسبب تحديث خاطئ في شلل عالمي ودفع بأجندات الأمن السيبراني إلى الواجهة؟
المزيد
الرياض تعرب عن «قلقها البالغ» من التصعيد العسكري في الحديدة
المزيد
إسرائيل تضع ثلاث خيارات أمام الفلسطينيين.
المزيد
قرّاء المغرد يتصفّحون الآن
البستاني نوه بخطاب عون في ستراسبورغ: هو خير من يمثل آمال اللبنانيين أمام المحافل الدولية
المزيد
سوف تسبق ألمانيا
المزيد
الوليد بن طلال: فريق المخابرات الذي توجه لتركيا لاستجواب خاشقجي كان ينفذ أوامر رسمية
المزيد
الذكرى الثانية عشرة لأسبوع الوئام العالمي بين الأديان
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
مفاجأة.. البروتين والدهون يحفزان الأنسولين أكثر من الكربوهيدرات
قناديل البحر البوقية تحتل ساحل شبه جزيرة القرم
ليس البركان وحده.. "سبب إضافي" وراء مقتل سكان بومبيي
خبراء يحذرون.. أغطية الوسائد "أقذر من المرحاض" في الصيف
اكتشاف قارة مفقودة بين كندا وغرينلاند تشكلت قبل 60 مليون سنة
بوشكيان أطلق عصير الحصرم في زحلة وشجّع المبتكرين على التوظيف