Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- بايدن سيلتقي نتنياهو قبل خطابه أمام الكونغرس - الرياض تعرب عن «قلقها البالغ» من التصعيد العسكري في الحديدة - الفوضى الرقمية: كيف تسبب تحديث خاطئ في شلل عالمي ودفع بأجندات الأمن السيبراني إلى الواجهة؟ - إسرائيل تضع ثلاث خيارات أمام الفلسطينيين. - بيان التيار المستقل في 15 تموز 2024 - السفير الروسي في لبنان الكسندر روداكوف يرد على صحيفة لبنانية - تقرير: إسرائيل ناقشت مع مصر سحب قواتها من محور فيلادلفيا - قصف كثيف على غزة يفاقم «الكارثة الإنسانية»... وآمال التوصل إلى هدنة تتلاشى - اللعبة انتهت وتم اتخاذ القرار. GAME OVER. - المحفوظ بن بيه من هيروشيما: الذكاء الاصطناعي سبيل للسلام العالمي - التناقض الأميركي - أوروبا تحشد للحرب ضد روسيا - اتفاقية بين "أبوغزاله العالمية" والجامعة اللبنانية لإنشاء أول مصنع للأجهزة التقنية في لبنان - روسيا دمّرت كنيسة أوديسا، لكنها لن تستطيع كسر إيمان الأوكرانيين بانتصارهم! - مانشستر يونايتد يتسبب لتن هاغ في صداع لم يكن يستحقه - ما هي أسلحة الجيل الخامس؟ ولماذا تحتاج القوات الأميركية إليها؟ - علاج مناعي مطور للأورام الخبيثة - قلق إسرائيلي من دعوات في واشنطن لقطع أو تقليص المساعدات الأميركية - شي وكيسنجر... وبوتين - سجال إيراني متجدد حول التطبيع مع أميركا

أحدث الأخبار

- نقابة الدواجن: خسائر كبيرة يتكبدها القطاع! - ظاهرة تتكرر مرتين سنويا.. الشمس تتعامد على معبد أبوسمبل - لتجنب النوبات القلبية والتحكم بالضغط.. 8 عادات مذهلة - العدد الرابع من مجلة "الحمى": حماية الطيور المهاجرة ومناطق مخصصة للصيد - بحث جديد: فرشاة الأسنان ملاذ لفيروسات ليست خطيرة للإنسان - "أكبر مكسب في البقاء على قيد الحياة".. نظام علاجي جديد يخفض خطر الوفاة بسرطان عنق الرحم - النفايات تتكدّس… فهل تنتظرنا كارثة بعد تساقط الأمطار؟ - اكتشاف ما قد يكون أقدم كنيسة مسيحية في العالم - هل أنت ممن ينسون أشياء فكروا فيها للتو؟ إليك الحل بنصائح علمية - أيهما جاء أولا الدجاجة أم البيضة؟ العلماء يحسمون الجدل أخيرا - في حادثة لن تتكرر قبل 80 ألف عام.. مذنب عملاق يقترب من الأرض خلال أيام - علماء: التوهجات الشمسية القوية لم تؤثر على مذنب "تسوتشينشان" - دراسة تكتشف كيف استغل النمل الكويكب "قاتل الديناصورات" قبل 66 مليون سنة - "العلامات الحيوية" للأرض تبلغ مستويات متطرفة قد تؤدي إلى كارثة مناخية - محمية الملك سلمان تنضم لـ "القائمة الخضراء" الدولية - "محمية الوعول" بالرياض.. أول محمية سعودية تستوفي المعايير وتنضم للقائمة الخضراء الدولية - هذا ما يفعله فيروس كورونا بجذع الدماغ الذي "يتحكم في الحياة" - مشروب صباحي فوائده مذهلة.. إذا تناولته طازجاً - السعودية.. نائب رئيس جمعية الطقس والمناخ يكشف عن أبرد وأحر مدينة ويوضح السبب - نزوح كبير من ولاية أميركية

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
إقتصاد

إليكم إحدى الطرق التي يمكن بها للشركات المملوكة للنساء الحصول على التمويل

2019 كانون الأول 07 إقتصاد المدى

#المغرّد

مع انطلاقة النساء في جميع أنحاء العالم لإقامة مشاريع أعمال تجارية، فقد بات الإرشاد والتوجيه في القوى العاملة أمرًا بالغ الأهمية.

وهذا هو السبب الذي جعل سفارة الولايات المتحدة في كوبنهاغن تتعاون مع المنتدى الأوروبي للمبتكرين الشباب لاستضافة فاعلية تحت شعار “النساء في تنظيم ريادة الأعمال في كوبنهاغن”، والتي تمثل مناسبة لإتاحة التواصل فيما بين النساء الدانمركيات اللاتي يمتلكن شركات أعمال.

وقالت أجاي راو، وهي مسؤولة في السفارة الأميركية ساعدت في تنظيم الفعالية، إنه “من خلال الجمع بين سيدات الأعمال مع المستثمرين المغامرين والموجهين، كانت [الحملة الترويجية] بمثابة الأداة المثالية لتشجيع روح المبادرة لدى النساء في بيئة التكنولوجيا الديناميكية في كوبنهاغن”.

وكانت تلك الفاعلية واحدة من بين 10 فاعليات مشابهة جرت في جميع أرجاء أوروبا خلال العام الحالي، ويُعزى الفضل في إقامتها إلى منحة مقدمة من البعثة الدبلوماسية للولايات المتحدة في مقر الاتحاد الأوروبي ببروكسل. وكان منظمو تلك الفاعليات يرغبون في نهاية المطاف تقديم تقرير إلى الاتحاد الأوروبي عن أحوال النساء في الأعمال التجارية، ومن أجل تحقيق ذلك الهدف خلال المدى القصير حاولوا إيجاد علاقة صلة بين صاحبات الأعمال التجارية والموجهون في سبيل تحديد التحديات والمشكلات التي تواجههن في التمويل.

رائدات الأعمال الدنماركيات
في الدنمارك، كما هو الحال في العديد من الأماكن، تكون معدل نسبة ريادة الأعمال بين الرجال أكبر منها لدى الإناث. إذ يذكر تقرير منظمة التعاون والتنمية للعام 2017، أن 4.4 في المئة من سكان البلاد ممن لديهم شركات أعمال تجارية من الذكور ولديهم موظف واحد على الأقل، في حين أن 1.5 في المئة فقط من النساء يمتلكن أعمال تجارية في الفئة نفسها.

بوك فولكنبرغ رائدة أعمال من هذه النسبة الصغيرة. أطلقت شركة ناشئة خاصة بها لربط السياح بالثقافة المحلية في الدنمارك. وقالت، “لقد تعلمت الكثير من تلك التجربة. فقد دفعني ذلك إلى إنشاء شركة تجارية خاصة للاستشارات”.

وهي الآن شريكة في ملكية شركة اسمها: بلوتش وأوسترسغارد ، وهي أيضًا مستشارة فيها، والشركة متخصصة في تقديم استشارات لمساعدة الشركات الأخرى على استخدام وسائل التواصل الاجتماعي وأساليب التسويق. وقالت إن التحديات التي تواجه رائدات الأعمال في الدنمارك لا تنتهي بعد إطلاق المشروع.

وتذكر فولكنبرغ التحيز الجنساني أو التحيز ضد النساء باعتباره أحد أكبر العوامل التي تمنع ريادة الأعمال النسائية في الدانمرك، وخاصة عندما يتعلق الأمر بتلقي المنح أو القروض. وفي حين أنه قد أحرز بعض التقدم في تحديد وتعريف التحيزات في المجتمع، إلا أنها لا تزال تعتقد أن هناك المزيد من العمل الذي يتعين القيام به.

وقالت إنها وبفضل الفعاليات التي تقام مثل فعالية “حملة النساء في تنظيم ريادة الأعمال في كوبنهاغن الترويجية” (The Women in Entrepreneurship Roadshow Copenhagen )، قد تواصلت مع رائدات أعمال أخريات من أجل مساعدتهن على التغلب على تحديات التمويل التي واجهتهن في الماضي.

وأضافت، “لقد كان المؤتمر بمثابة رؤية مفيدة وثاقبة لما يجري بين رائدات الأعمال في الوقت الحالي، علاوة على ذلك، فإن الإصغاء إلىى رائدات الأعمال المتحمسات وهن يشرحن أهدافهن يعد أفضل محفز يمكن الحصول عليه.”

المصدر: شيرأميركا
اخترنا لكم
إسرائيل تضع ثلاث خيارات أمام الفلسطينيين.
المزيد
اللعبة انتهت وتم اتخاذ القرار. GAME OVER.
المزيد
قصف كثيف على غزة يفاقم «الكارثة الإنسانية»... وآمال التوصل إلى هدنة تتلاشى
المزيد
التناقض الأميركي
المزيد
اخر الاخبار
بايدن سيلتقي نتنياهو قبل خطابه أمام الكونغرس
المزيد
الفوضى الرقمية: كيف تسبب تحديث خاطئ في شلل عالمي ودفع بأجندات الأمن السيبراني إلى الواجهة؟
المزيد
الرياض تعرب عن «قلقها البالغ» من التصعيد العسكري في الحديدة
المزيد
إسرائيل تضع ثلاث خيارات أمام الفلسطينيين.
المزيد
قرّاء المغرد يتصفّحون الآن
برميل برنت يتجاوز 42 دولارا
المزيد
توسيع نطاق الشراكة بين الولايات المتحدة والهند
المزيد
هاتف هواوي من دون غوغل.. الحقيقة و"الحل الوحيد"
المزيد
تحذير طبي.. قصر النظر يرفع خطر انفصال الشبكية
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
نقابة الدواجن: خسائر كبيرة يتكبدها القطاع!
لتجنب النوبات القلبية والتحكم بالضغط.. 8 عادات مذهلة
بحث جديد: فرشاة الأسنان ملاذ لفيروسات ليست خطيرة للإنسان
ظاهرة تتكرر مرتين سنويا.. الشمس تتعامد على معبد أبوسمبل
العدد الرابع من مجلة "الحمى": حماية الطيور المهاجرة ومناطق مخصصة للصيد
"أكبر مكسب في البقاء على قيد الحياة".. نظام علاجي جديد يخفض خطر الوفاة بسرطان عنق الرحم